إشراقات أدبية

الإعلامي زين خضور صوت الحق من كل مكان !

استطاع الإعلامي السوري زين خضور ابن محافظة طرطوس ان يصل لكل بيت سوري بمصداقيته و عفويته وكلمته الجريئة في زمن التخفي و طمس حقيقة الواقع الذي يعاني منه الشارع السوري الذي بات يتخبط بالعديد من المشاكل الاجتماعية والاقتصادية و الانسانية.

يطل زين خضور عبر قناة سما السورية عبر برنامج من كل مكان هذا البرنامج الذي يعد جرعة بساطة و صداقة و مصداقية لقلب كل المجتمع السوري و بالأخص الطبقة التي لا صوت لها ليأتي برنامجه ليكون الصرخة الواضحة الصريحة.

مشاكل عديدة و ظواهر عديدة يناقشها زين ضمن برنامجه سواء اجتماعية ثقافية و حتى اقتصادية يعاني منها المواطن مخاطباً المسؤولين في ظل غياب معظم مقومات الحياة المعيشية اللازمة للعيش الكريم مستخدماً مصطلحات قريبة لأذن المتابع.

زين خضور أثبت مقولة ” الإعلام رسالة ” ليكون تريند انساني و خدمي يواجه مع الناس صعوباتهم و مشاكلهم عبر ذلك الصوت الصريح القوي الجريء و من ذلك التلفاز الصغير الذي يتجمع حوله الأطفال والنساء والرجال لينعموا بساعة من الكهرباء.

تقرير : الصحفي محمد وسوف

المراسل الصحفي: محمد وسوف

محمد محمود وسوف سوريا / طرطوس كاتب وصحفي سوري حائز على شهادات مختلفة في مختلف المجالات الأدبية والصحفية والثقافية تم تكريمه من محافظ مدينته السورية "طرطوس" كما أنه حائز على شهادة في الأيجاز الصحفي والكتابة الصحفية العربية من معهد الجزيرة الإعلامي كما أنه من المؤثرين ثقافياً وإنسانياً في الوطن العربي لعام 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى