إشراقات أدبيةالمقال

قامات أدبيةبقلم الاستاذة عبير صفوت لرجل الدين والتأييد / محمد الدكروري

قامات أدبية

كتبت عبير صفوت

لرجل الدين والتأييد /
محمد الدكروري

نسعد دائما بما كشفت عنه الأيام عن العمل المخلص الدؤوب ، الذي تمثلت نزاهتة في اعتلاء المنبر والأعتكاف في ظل كلمة الحق ، مستهل من نبض الدين الوسطية ، رسالة لكل الأجيال الصاعدة ، منها المسؤلية المشتركة في التحقيق لبناء الهدف الواحد ، يتواصل بنا بهذا العطاء رمزا يطرح التحقيق والنور للهدي ، محراب لسماحة الإيمان وميض التمكن ، في متابعة الحفظ علي الأتيان لكل الوجود ، هنا نتحدث عن العمل التطوعي من اجل اتمام الرسالة في مسمي العدل ، يظل علي الدوام .
فقد اجتهد واصر بمثابرة من جبال .

الشيخ الجليل/ محمد الدكروري
حيث تفرد في العمل التطوعي ، كا خطيب مسجد في الأوقاف المصرية بالقليوبية ، هذا …..
لحبة في نشر السلام ، والدعوة الأسلامية ، مبادرة السماحة لنشأة الأجيال التي تحب الوطن ، هدفة نشر الوعي من الدين ، ونشر الإيجاب في الثقافة الإجتماعية ، حفاظا علي أستقرار وامن الوطن الحبيب ، فقد حمل مسؤلية نشر الوعي الثقافي والأجتماعي ، منذ اديم يتوازي معة رصانة الخطي الأنيقة التي تتبعها خطي التعدد والأختلاف في سيرة رجل الدين .

السياسي المؤيد ، رجل الكلمة والطرح .
الدكتور/ محمد الدكروري
منسق المجلس الوطني للأمن القومي بالقليوبية .
مسيرة اخري نرها طاقة من النور ، تعودنا الانبهار والتميز ، من رجلا اضاف الأفعال في سياقها المألوفة التي أفادت لبصمة كان لمجدها الجدل ، لقامة الذكر .
السياسي / محمد الدكروري
أهدافا إيجابية ؟
مؤيدة للحظة السياسة البناءة في اطار الصعيد السياسي الحالي متابعة لنهج السياسي لخطي… القائد ورئيس البلاد …هو بالفعل يتحمل مسؤلية مشتركة ، لها دورا ومساهمة ، في أهداف إيجابية بناءة للامن والأمان ، خلف روح الفريق الواحد لحب الوطن وسلامة اراضية ، هذا هو الهدف سيكون علي الدوام منه اتقان العمل والحفظ علي امان الوطن ، انطلاقة بفضل الأصرار لسلامة الأراضي ، فلا تهاون في أمن مصر العزيزة ، فيحتزي بمحاورها في التمسك بالركائز ، يقدم للأخرين كل الطمأنينة والسلام من أجل الوطن ومن أجل الشعوب .

الأبداعي اللامع ، والكاتب الخلوق .
الأديب/ محمد الدكروري.
مدير مكتب محافظة القليوبية لجريدة النجم
رئيس مجلس أدارة جريدة تحيا مصر المستقبل .
المدير التنفذي لجريدة صدي المختار .
رئيس قسم المقالات بجريدة أهرام مصر .
مدير قسم الأسلاميات بجريدة صدي الأمة .
محرر صحفي في جريدة العالمية نيوز .
محرر صحفي في جريدة مصر اليوم العربية .
محرر صحفي في جريدة المحرر العربي .
محرر صحفي في جريدة عزف الاقلام .
محرر صحفي في جريدة اخر خبر نيوز .
محرر صحفي في جريدة الشعب .
محرر صحفي في جريدة حكاية وطن .
محرر صحفي في جريدة المصري الديمقراطي .
محرر صحفي في جريدة في جريدة مصر العصرية .
صاحب النشاط والحضور المتقن ، الذي يتجلي في عطاء كتاباته التي لن تفضي ابدا من الأنسانية والتوجية الصائب الذي نتبعة ونؤيدة بركائز الدين لن نفضي ابدا من التفاجأ ومزال الانبهار عطاء وضياء لامع ، نراه يكشف لنا النور يشرق صلاح الصدور .

اما في المساهمات والمشاركات الثقافية ، يأخذنا في الحديث عنه الكثير .

الأستاذ المحترم / محمد الدكروري
عضو في جمعية ، روح الحب الأدبية الثقافية .
التي من اهدافها …. نشر الحب والسلام بين أطياف المجتمع في وطننا الحبيب ، حيث تهدف للوعي الثقافي والأجتماعي بوطننا الذ هو امانه نحملها ونحقق العدل فيها امام الله .

تجلت قطوف الحسبان في عين الشفافية ، دوما سنري ووندهش من العطاء حد الفناء في تطبيق دين الوسطية ، وتفردنا بالعلم عن رجل المسؤلية لحفظ وامن البلاد ، تطرقنا ايضا للأبداعي اللامع والكاتب المميز ، صاحب البصمة والأديب المثقول بفنه الأبداعي ، ومساهماته النبيلة التي هي لنشر الحب والسلام .
مازلنا ننتظر المزيد من العطاء ومزيدا من النجاح ، ومزيدا من اصحاب الكلمة والفعل والتأييد الذي تتشرف بهم البلاد ، يكونا رمزا لابناء الوطن المخلدين في الذاكرة .
تحيا الوطن تحيا الشرفاء .

الإدارة

صحيفة جزائرية إلكترونية ورقية أدبية فنية ثقافية شاملة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى